تطبيق YouTube Music يطرح ميزة جديدة للبحث عن الأغانى مثل Google Play

الإثنين، 18 مارس 2024 01:00 ص
تطبيق YouTube Music يطرح ميزة جديدة للبحث عن الأغانى مثل Google Play يوتيوب - أرشيفية
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح موقع YouTube الرئيسي عددًا كبيرًا من تحديثات الهاتف المحمول مثل مستوى الصوت المستقر وإمكانية البحث، ويتم الآن طرح البحث عن الأغاني على YouTube Music، وفقاً لموقع 9to5google.
 
وتتوفر الميزة حاليًا على نظام Android ويمكن الوصول إليه عن طريق تشغيل البحث والضغط على علامة التبويب الجديدة "أغنية" (مقابل "الصوت")، ويمكنك العزف أو الغناء أو الهمهمة، تمامًا مثل الهمهمة للبحث في بحث Google، ويستخدم YouTube "الذكاء الاصطناعي لمطابقة الصوت مع التسجيل الأصلي".
 
يأتي هذا الآن إلى YouTube Music، مرة أخرى، اضغط على أيقونة البحث في الزاوية العلوية اليمنى أولاً، ومع ذلك، هناك زر مخصص - يستخدم نفس تصميم الأيقونة كما هو الحال في YouTube - بجوار البحث الصوتي للوصول بشكل أسرع قليلاً.
 
يمتلك بعض مستخدمي YouTube Music لنظام التشغيل iOS هذه الإمكانية بالفعل، ولكننا لا نراها على أجهزة iPhone أو Android الخاصة بنا.
 
سيكون من الرائع أن يتم حفظ جميع اكتشافاتك في قائمة تشغيل، مثل Spotify، بدلاً من مجرد نقلك إلى نتائج البحث عن اسم ما تم تحديده، ويمكن لبحث Google عرض التطابقات بالنسبة المئوية.
 
يعد البحث عن الأغاني منطقيًا جدًا في YouTube Music وكان شيئًا قدمته موسيقى Google Play منذ زمن طويل، (يؤدي فتح شريط البحث إلى إدراج زر "تحديد ما يتم تشغيله" بشكل بارز)، وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا استخدام Google Assistant (وليس Gemini)، وGoogle Search، وNow Playing على أجهزة Pixel.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة